Powered By Blogger

الأحد، 20 فبراير 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}..~







The Internet Umbrella





ماذا يعنيThe Internet umbrella ؟







The Internet umbrella:الانترت المظلة وتسمى Pileus وهو للأيام الممطره واخترع على ايدي اليابانيين المخترعون , والتي صممت من قبل فريق في جامعة كيو وهذه المظلةبمثابة متصفح صور تعرض الصور عن طريق شبكة الانترنت وهذه المظلة لأصحاب المشي الطويل .


الطلاب المخترعين {Student Inventors}


تم إنشاء هذه المظلة من قبل اثنين من الطلاب الدراسات العليا من الشباب وكان الدافع من السنة الثانيه ، والطلاب هم: طالب الدكتوراه ماتسوموتو تاكاشي يبلغ من العمر 27 عاماً والطالب الثاني في سنة الأولى ماجستير ويدعى هاشيموتو شو 22عاماً وهم من كلية الدراسات العليا قي جامعة كيو في قسم وسائل الإعلام وقضية هذا الاختراع الرغبة في جعل المشي في الأيام الممطرة أكثر متعة وكنا هذا بقيادة البروفيسور ناأهيتو.


وسبب اختراعهم هذه المظلة هو استخدامها اليومي وجعلوا هذه المظلة وكأنها حقيقة واقعة.

ومؤشر تصميمها يحتوي على كاميرا وجهاز استشعار الحركة ،ونظام تحديد المواقع ،وبوصلة رقمية وكيفية السيطرة على الجهاز هو عن طريق تناوب القبضة .


وقد عرضة في العديد من البلدان وبما فيها في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا ،والنمسا وحصل على جائزة الابتكار في الظاهرية لافال 2007، في أوروبا اتفاقية الواقع الافتراضي.







الرؤية المستقبلية {Future Vision}


أن المظلة الانترنت لديها وظيفتين رئيسيتين:


1.التصفح على مواقع الانترنت وتبادل الصور وتحميلها على شبكة الانترنت عبر الاتصال لاسلكيويمكن عرض أفلام الفيديو من موقع اليوتيوب Youtube لتبادل.


2. الوظيفة الثانية مهمة للغاية فهي تساعد المستخدمين هذه المظلة في إيجاد طريقهم من الظلال عن طريق الخرائط 3D ثري دي باستخدام قوقل الأرض (نظام تحديد المواقع وبوصلة رقمية) وهذا يتيح للمستخدم بسهولة التنقل في الشوارع .








"هذا المنتج يهدف لتعزيز حياة الناس اليومية من قبل مزامنة المعلومات على الإنترنت وفي أماكن حقيقية"


khlood ahmed ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق